قصة الصورة التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي القطة بيبوس وصديقها على التلفزيون

Share:
اليوم في قصة صورة إخترنا لكم أعزاءنا القراء قصة صورة القطة بيبوس التي أشعلت مؤخرا مواقع التواصل الإجتماعي بتحقيقها أكثر من 50 مليون مشاهدة .

وتحكي الصورة مشهد القطة بيبوس وهي تجلس داخل السيارة و تنظر باهتمام إلى قط ذكر جالس فوق حاوية القمامة في مشهد رومنسي ودرامي في نفس الوقت .

وقال والد حسين الذي إلتقط الصورة لموقع خبرني الأردني أن إبنه إلتقط الصورة يوم الثلاثاء الماضي بينما كان في جولة بسيارة العائلة بالقرب من منطقة عبدون.

و أوضح أن إبنه لم يكن يعتقد أن تصل الصورة إلى هذا المستوى من الإهتمام خصوصا أن قطته تلقت عروضا تجارية من طرف شركات كثيرة لغرض التسويق لمنتجاتها، كما أن الكثير من القنوات التلفزية أرسلت لإبنه وقطته بيبوس دعوات للحضور قصد تسجيل حلقات تلفزية وهو ما تأكد فعلا من خلال هذا الفيديو الذي يعرض الطفل حسين ووالده على قناة الأردن اليوم في برنامج حديث اليوم


وليس هذا كل شيء فهناك من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من ذهب بعيدا بالتطرق إلى الفوارق الطبقية التي توجد حتى بين القطط وليس بين بني الإنسان فقط.
خصوصا في ظل تزايد قطط الشارع يوما بعد يوم مع غياب الرعاية و الإهتمام بهذه المخلوقات الضعيفة، مما يفتح الباب لطرح تساؤلات عن غياب الدور الذي يجب أن تقوم به جمعيات الرفق بالحيوان بالمجتمعات المعنية بالظاهرة.

ويمكنكم أيضا مشاهد القط ماني الذي يحب إلتقاط صور سيلفي ، و شاركونا تعليقاتكم حول قصة صورة اليوم .

ليست هناك تعليقات