كيف تقنع والديك بشراء قطة ؟ نصائح ذهبية

Share:

بعد تكرار هذا السؤال أكثر من مرة على مواقع التواصل الإجتماعي، قررنا أن نعمل لكم موضوع بهذا الخصوص، نظرا لأهميته البالغة لكل من أراد شراء قطة أو تبنيها من الشارع أو من أحد الجمعيات.
ستجدون في هذا الموضوع بعض النصائح التي يمكن أن تجعل الأهل يتقبلون فكرة شراء قطة و وجودها في البيت.


أول شيء :

  • أخبروهم أن القطط ليست نجسة
  • أنها تنظف نفسها عشرات المرات يوميا
إذا لم يقتنعوا أخبروهم أن رسول صلى الله عليهم وسلم قال عن القطط :
" أنها ليست بنجس، وأنها من الطوافين والطوفات عليكم "

ثاني شيء :
إن القطط حيونات ذكية و لا تقوم بعمل الحمام الخاص بها في أي مكان في البيت، كما هي بعض الحيونات الأخرى، بل إن القطط لا تعمل إلا في صندوق الفضلات الذي يكون مجهز بالرمل، ثم بعد قضاء حاجتها تقوم بتغطية فضلاتها جيدا حتى لا تؤدي أصحاب البيت بالرائحة.

ثالث شيء : إذا أردت أن تزيد من فرصة تقبل أهلك لفكرة تربية قطه في البيت، أخبرهم أنك أنت الوحيد المسؤول عليها في عملية توفير الطعام و الشراب و النظافة، أي أنك ستصبح مسؤول، وهذه من فوائد تربية القطط و أكيد فإن كل الوالدين حول العالم يحبون أن يكونوا أبناءهم مسؤولين.

رابع شيء وهو على درجة كبيرة من الأهمية :معظم المعارضين لتربية القطط يعتقدون أن القطط تنقل الأمراض للإنسان ولكي تتبث لهم العكس طمئنهم أنك ستصطحب القطة عند البيطري من أجعل أخذ اللقاحات اللازمة و أن لك القدرة على توفير العلاج لها حتى لا تصاب بالأمراض..!
إذا فعلت هذه الأشياء نضمن لك بنسبة تسعين في المائة أنهم سيوافقون على طلبك.. و إذا إستمروا في الرفض لا تجلب قطة رغما عنهم، حتى لا يرمونها لك في الشارع و تتحمل ذنبها. شكرا لحسن المتابعة ونتمنى أن توفق في المهمة .
إذا عندكم أي سؤال أتركوا لنا تعليق سنكون سعداء بالرد عليكم

هذا الفيديو يقدم تلخيص للموضوع على قناتنا في اليوتوب


ليست هناك تعليقات